رئيس مجلس الإدارة يطلع على آخر المستجدات في مراحل تنفيذ مشروع تطوير مصحة النفط في طرابلس

في إطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على تقديم أفضل الخدمات الطبية للعاملين بقطاع النفط وعائلاتهم، وسعيها الدؤوب لتحسينها وتطويرها وفق المعايير المتعارف عليها على مستوى العالم في مجال الطب بجميع التخصصات.
قام السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله ظهر يوم السبت الموافق 13 فبراير 2021 بزيارة تفقّدية لمصحة النفط بطرابلس، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالمصحة السادة، خالد بن عثمان، محمد ابو عزة، و الانسة أمينة معكاف مدير عام المصحة.
وعلى هامش هذه الزيارة اجتمع المهندس صنع الله بالسادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة ومدير عام المصحة وبحضور بعض من الأطباء والاخصائيين والمشرفين من مختلف الإدارات ذات العلاقة، حيث تم تقديم عرض مرئي تم من خلاله مناقشة آخر المستجدات والمراحل التي وصل اليها مشروع تطوير مصحة النفط بطرابلس، ونسبة الإنجاز، والتحديات الراهنة وفي مقدمتها انتشار جائحة كورونا، والاستعدادات التي قامت بها لجنة الإدارة بالمصحة للحد منها والحفاظ على سلامة العاملين.
تم بعد ذلك زيارة مختلف اقسام وعيادات المصحة وما تمت صيانته ويتم استحداثه وتطويره من مرافق جديدة، لتوفير ارقى وافضل الخدمات لجميع العاملين بشركات المؤسسة الوطنية للنفط.
في ختام الزيارة توجّه المهندس صنع الله بالشكر والتقدير للجنة الإدارة بالمصحة وكل العاملين بها من أطباء وأخصائيين وممرضين ومشرفين، على كل ما يقدمونه من خدمة في ظل الظروف الصعبة من انتشار لجائحة كورونا.